طقم عدسات من زينوفو برو لهواتف أيفون وأندرويد

 


طقم عدسات من زينوفو برو لهواتف أيفون وأندرويد، وماكرو وعدسات بزاوية واسعة مع إضاءة ليد وحقيبة سفر


  • ✔ متوافق مع جميع الهواتف الذكية والتابلت واللاب توب بما في ذلك جميع موديلات ايفون وسامسونج جالكسي ونوت وجوجل بكسل وهواوي وغيرها. المحتويات تشمل: عدسة ترو فيو 0.45x عريضة الزاوية، عدسة كلاروس 15x ماكرو كليرز، مشبك عدسة تروجريب، مصباح LED صغير قابل لإعادة الشحن + كابل شحن، حبل سريع التحرير، دوراكيس، ايزي كليب، قطعة قماش للتنظيف وضمان مدى الحياة.
  • ✔ عدسات بزاوية عريضة 0.45x - التقط صور أكثر بنسبة 45% مع كل ضغط: التقط صورًا مذهلة للأشخاص، الحيوانات الأليفة، مشهد السفر، المناظر الطبيعية، العمارية، صور السيلفي وغيرها. لا توجد زوايا داكنة (تظليل) مثل العدسات الأرخص. مصنوع من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات وزجاج بصري ممتاز من أجل المتانة والوضوح. عدسات زجاجية مطلية متعددة العناصر تقلل من الظلال والانعكاسات وتوهج العدسات وغيرها من التحف الأثرية. ملحق عدسة الهاتف الخلوي من زينفو مثالي للهواة ومحترفي التصوير على حد سواء.
  • ✔ عدسة ماكرو 15x من كلاريوس - أدهش حواسك. تكبر الأشياء القريبة من أجل صور رائعة عن قرب للغاية: التقط جميع التعقيدات والتفاصيل مع التركيز الدقيق لصور ماكرو واضحة في كل مرة. (للحصول على أفضل النتائج، ضع عدسة ماكرو حوالي 1.27 سم من الهدف. غير مصممة للتكبير على المواضيع البعيدة.) يوفر مشبك العدسة ترو جريب قوة إمساك فائقة لربط عدساتك بهاتفك الخلوي عندما تكون في وضع التشغيل، تأطير صورتك المثالية القادمة.
  • ✔ مصباح LED قابل لإعادة الشحن - مشابك إضاءة LED جلو كليب في أي مكان على هاتفك لإضاءة موضوعك ومحيطتك على الفور مع إضاءة مستمرة دافئة. إضاءة LED الدافئة والطبيعية تتفوق على الفلاش المدمج في هاتفك الذكي - والذي يمكن أن يكون عميميًا وغير طبيعي - خاصة في الأماكن والأماكن الداكنة. يتميز بـ 3 إعدادات للسطوع: منخفض ومتوسط وعالي. قل وداعًا للصور المحبطة ومرحبًا بالصور الرائعة من المرة الأولى.
  • ✔ حبل سريع الفك وحقيبة سفر - نقل وحماية عدساتك: مثالية لأخذ عدسات زينفو معك أثناء الطيران. تخزن حقيبة السفر جميع مكونات مجموعة العدسات وتحميها بشكل مريح وآمن، بينما الحبل سريع الفك هو الطريقة المثالية لحمل عدساتك في نزهتك القادمة. فقط قم بلف الحبل والعدسة حول رقبتك. رأس الحبل سريع الفك يجعل من السهل الوصول إلى عدسات زينفو الخاصة بك في لحظة حتى لا تفوت لحظة صورة أخرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Baby